ستة نجوم بوكر في سوبر عالية الرول السلطانية في دبي

مع أفضل اللاعبين في العالم الذين يجتمعون في كازينو أسباير في الأردن ، دبي ، فإن المرحلة البريطانية من لعبة سوبر عالية الرول السلطانية البالغة تكلفتها 250.000 جنيه إسترليني جاهزة.

أول لعبة سوبر عالية الرول السلطانية في دبي ، تستضيفها كاري كاتز و لعبة البوكر الوسطى وتبث على لعبة البوكر تذهب ، البطولة التي تستمر ثلاثة أيام ، تبدأ اليوم.

مع توقع بعض أفضل اللاعبين في العالم ، اخترنا خمسة نعلم أنهم سيشاهدونها.

ستيفن تشيدويك

فاز اللاعب البريطاني من صفقة في كينت ببطولة اشتراك بقيمة 25،000 جنيه إسترليني في البريطانية بوكر المفتوحة في وقت سابق من هذا الأسبوع. ينتقل به هذا الفوز إلى قمة أفضل عشرة سباقات مؤشر السلام العالمي حاليًا ، ولكن فوز سوبر عالية الرول السلطانية في دبي من شأنه أن يجعل من أكثر لاعبي البطولات الحية نجاحًا في إنجلترا مفضلًا لجائزة أفضل لاعب في مؤشر السلام العالمي لهذا العام.

دارين إلياس

لم يكن دارين إلياس الفائز بأربع مرات في جولة البوكر العالمية في دبي خلال بطولة البوكر البريطانية المفتوحة ، ولكن لا ينبغي الاستهانة بمهاراته في بطولات البوكر. إنه أحد أكثر اللاعبين اتساقًا على أرض العرض. لا يشارك في أكبر عدد من مسابقات التزلج على الأسطوانة الفائقة مثل غيره من المنافسين ، وسيشارك في هذا الحدث.

كاري كاتز

شارك الاعلى بوكر الوسطى بالفعل في المزيد من الطاولات النهائية في البريطانية بوكر المفتوحة مقارنةً بـ معارك مسطحة. أدائه المتميز في الحدث الأخير ، الحدث الرئيسي ، والحكم من قبل بن تفاوت ، كاتز ، والمركز الثاني يبحث عن أموال أخرى. النتيجة في سوبر عالية الرول السلطانية. يشتهر كاتز بمحادثته الودية والوقائعية وأسلوبه الكروي الصغير ، وهو العودة إلى السعادة لفرحة أن لديه طريقة ذكية لإيجاد طريقة لتحقيق النصر. واحد من احسن الاشخاص.

ميكيتا بادزياكوسكي

إذا كنت لا تعرف اسمه ، فتعلمه. فاز البيلاروسي بالفعل بحدث في بطولة بريطانيا للبوكر المفتوحة هذا الأسبوع ، متغلبًا على جون خواندا في قائمة الفوز على الإطلاق. إذا فاز بالمال في الأيام الثلاثة المقبلة ، فربما يتفوق على فيل آيفي في تلك القائمة ، وقد يمضي اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا في شكله. هي قوة لا يمكن وقفها على الطاولة ومتواضعة ومفتوحة – مزيج رابح لمحبي لاعبي البطولات الذين يتطلعون إليهم.

علي امسيروفيتش

كانت الظاهرة البوسنية ، التي فازت بالفعل في مسابقة بوكر ماسترز ، أسبوعًا هادئًا نسبيًا. هذا يمكن أن يضع خصومه في شعور زائف بالأمان. من المتوقع أن يسيطر الشاب على تغطية بطولة ارتفاع الشراء للفترة المتبقية من عام 2019 ، بعد أن اعترف بأنه سيحصل على ملايين الدولارات في الأشهر المقبلة. يمكن أن يكون نهاية مثيرة لهذا العام ل ، الذي ينظر في برين كيني 55 مليون دولار.

برين كيني

عند الحديث عن ذلك ، من المستحيل التحدث عن اللاعبين مع فرصة كبيرة للفوز دون مناقشة الزعيم في كل العصور. على الرغم من أنه يجب تفضيل سام سوفرل على الفوز بالحدث ، فقد قام ببطولة بطولة البوكر البريطانية المفتوحة مع حدث يخسره. ولكن من المؤكد أن سام سوفرل لا يمكنه الفوز بكل شيء هذا الأسبوع في دبي ، ومع وجود كيني في شكل حياته هذا العام ، يجب أن يكون عائقًا أمام تشغيله الكامل وأن يكون قادرًا على الفوز إلى الحد الأدنى.