تتلقى ولاية بنسلفانيا تطبيقًا جديدًا للمراهنة على الأجهزة المحمولة مع تحسن سوق الألعاب

ولاية بنسلفانيا ، حيث تم الإعلان عن أن سوق الألعاب سيكون أكثر قيمة من نيفادا أو نيو جيرسي في غضون بضع سنوات ، تواصل جهودها في هذا الاتجاه. تعتبر الألعاب عبر الإنترنت ، وخاصة المراهنات الرياضية عبر الإنترنت ، أحد المحركات الرئيسية للنمو في حجر الزاوية الدولة. سيحصل المقيمون قريبًا على تطبيق جديد للألعاب المحمولة يسمح لهم بوضع رهاناتهم في أي مكان تقريبًا وفي أي وقت. من خلال تقديم منصة مراهنة متنقلة جديدة من هارا فيلادلفيا ، ستتوفر لدى ولاية بنسلفانيا الآن ستة خيارات مختلفة للألعاب الرياضية عبر الإنترنت.

من المرجح أن يقدم العقل طلبه قبل نهاية الشهر ، وهو ادعاء يمكن استنتاجه من بيان صحفي صدر مؤخرًا. أعلنت “قيصر إنترتينمنت” ، المالكة لـ “هارا” و “الألعاب العلمية” (سان جرمان) ، عن إطلاق موقع للمراهنات الرياضية بالتجزئة في “إنديانا جراند ريسينج آند كازينو” ، إنديانا. كائنات أخرى سوف تتبع قريبا.

طورت سان جرمان منصة ألعاب رياضية ، الرياضة المفتوحة ، والتي لا تزال مدعومة من قبل قيصر وعشاق الرياضة. تم بالفعل تطبيق عمليات قيصر على العديد من المواقع ، وتعمل كلتا الشركتين بلا كلل لتوفير المنصة حيثما كان ذلك ممكنًا.

افتتح هارا فيلادلفيا أبواب مراهناته الرياضية الجديدة في يناير الماضي. بالنظر إلى النجاح الذي حققته الرياضة المفتوحة في أي مكان آخر ، فقد حان الوقت لإعادته إلى الكازينو. يضيف البيان الصحفي: “بعد إطلاقها مؤخرًا في إنديانا وأيوا وميسيسيبي ونيوجيرسي وبنسلفانيا في وقت سابق من هذا العام ، ستستمر الشراكة بين الألعاب العلمية وقيصر في المراهنات الرياضية مع إطلاق حلول الرياضة المفتوحة في أسواق جديدة إلينوي ونورث كارولينا. “

توقيت لا يمكن أن يكون أفضل للبنسلفانيا. موسم كرة القدم على قدم وساق وهناك ألعاب احترافية وكلية منتظمة. إن تقديم حل العقل المفتوح للرياضة من شأنه أن يوفر مزيدًا من المرونة لأولئك الذين يبحثون عن بعض الإجراءات ، ولكنه أيضًا ينافس مع المنصات الأخرى التي توفرها حاليًا بيت السكر و فان مبارزة (عبر منتجع وادي فورج كازينو) و الأنهار كازينو. وكازينو باركس.

هذه اللحظة جيدة أيضًا للدولة ، التي بدأت بالفعل في إدراك فوائد توفير حلول الألعاب عبر الإنترنت. وفقًا لمجلس مراقبة الألعاب في ولاية بنسلفانيا ، حققت ثلاثة كازينوهات أطلقت منصات الألعاب عبر الإنترنت في يوليو إيرادات لعب إجمالية بلغت 812306 دولارًا في أقل من أسبوعين. وقد ساعدت هذه البدائل الثلاثة على زيادة إيرادات لعب القمار في الدولة ، وخلق ميزانية قدرها 59331959 دولارًا بين الخيارات المادية وعبر الإنترنت التي تزيد قيمتها عن 2.8 مليون دولار.