أصبحت مجموعة كوجيت أول مشغل كازينو في غويانا بالسودان

مجموعة كوجيت تصبح أول مشغل للكازينو في غيانا السودانية في 13 سبتمبر ، عانت مجموعة يجبر من الرياح عندما علمت أنها أول مجموعة تحصل على ترخيص لتشغيل كازينو في السودان غيانا. سيتم افتتاح هذا المشروع الجديد في العاصمة كايين.

يجب أن تكون هذه عملية مكلفة للغاية. كشفت دراسة التأثير الاقتصادي التي أجراها عن السودان بالفعل أن كل كازينو مستقبلي في العاصمة سيكون ضمن أفضل عشرة كازينو سوداني مبيعًا.

في الوقت الحاضر ، تبلغ قيمة التداول في العامين الأولين 6 ملايين يورو. بعد ذلك ، تم تحديد معدل مبيعات قدره 11 مليون يورو (12.1 مليون دولار) ، حيث بلغ وقت الامتياز ما مجموعه 26 مليون يورو (28.6 مليون دولار) ، وهو ما يتوافق مع السنة الثامنة عشرة.

من المتوقع أن تحقق المزرعة دخلاً سنوياً لا يقل عن 200000 يورو (220،000 دولار) في المنطقة. المبلغ المبدئي للمجتمع المحلي سيكون 1.2 مليون يورو (1.32 مليون دولار) بنهاية عمل الكازينو. في الوقت الحالي ، من المتوقع أن تحقق منطقة كايين مبيعات سنوية بقيمة 2.6 مليون يورو (2.86 مليون دولار).

يقع الكازينو الجديد في مكان متميز في العاصمة ، عند مدخل هورث ومنحة ، على طريق.

ومع ذلك ، قبل بدء التشغيل ، يجب على مجموعة يجبر التغلب على بعض العقبات الإضافية. الأول هو أنه يتعين عليهم الحصول على تصريح بناء ويجب فتح تحقيق عام. يجب أيضًا تقديم ملف مفتوح إلى اللجنة الاستشارية كازينو القمار ، والتي يجب أن تتم الموافقة عليها من قبل وزير الداخلية. لا ينبغي أن يكون أي منهم عقبة.

كجزء من هذا المشروع ، لم يكن يجبر هو بناء كازينو فحسب ، بل كان أيضًا مسرحًا وبارًا يتسع 460 مقعدًا. يبلغ إجمالي الاستثمار 30 مليون يورو ومن المتوقع أن يستخدم الكازينو المؤقت ما يصل إلى 100 شخص. بعد الانتهاء من الهيكل الدائم ، سيتم توظيف 300 موظف.

تشغل يجبر بالفعل أربعة كازينوهات في السودان وأربعة في العراق.

سمحت الحكومة للشركة في البداية بفتح كازينو في أبريل 2012. ومع ذلك ، تم إيقاف المشروع في يوليو 2015. وفقًا لمسؤولي يجبر ، لم تكن البيئة السياسية مواتية لبناء المنشأة. الوقت ، ولكن وجدت في الآونة الأخيرة أن “البيئة الإدارية والسياسية تطورت وأرخص بكثير ، وذلك بفضل تجميع الموارد وتعزيز الأراضي”.